غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر إنتر ميلان يتغلب على لاتسيو المنقوص عددياً بشق الأنفس

شمس نيوز/روما

حقق إنتر ميلان فوزاَ صعباً وثميناً على لاتسيو بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب "الأوليمبيكو" في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

ولعب لاتسيو بتسعة لاعبين لقرابة النصف ساعة بعد أن طرد حكم اللقاء لاعبين، الأول في الدقيقة 26 والثاني في الدقيقة 63.

وحصل دوس سانوس مدافع لاتسيو على بطاقة حمراء بسبب تدخله العنيف على لاعب الإنتر من حافة منطقة الجزاء، كذلك تلقى الحارس فيدريكو ماريكيتي بطاقة حمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل عند الدقيقة الثامنة عن طريق أنتونيو كاندريفا، قبيل أن يوقع أندرسون هيرنانيز على هدف التعادل للإنتر في الدقيقة 26 من ضربة حرة مباشرة، ثم سجل نفس اللاعب هدف الفوز في الدقيقة 85.

وأهدر المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد أن تصدى لها الحارس البديل إيتريت بيريشا ببراعة، وكاد أن يضيع نقطتين في غاية الأهمية على النيراتزوري.

وواصل إنتر ميلان ملاحقة كل من فيورنتينا صاحب المركز الخامس المؤهل للدوري الاوروبي في الموسم المقبل وسامبدوريا صاحب المركز السادس، وذلك قبيل ثلاث جولات على نهاية البطولة.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 52 وصعد إلى المركز السابع خلف الفيولا بفارق ثلاث نقاط، في حين تجمد رصيد لاتسيو عند النقطة 64  وظل في المركز الثالث.