غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الإعلام الحكومي يدين حملة الإعلام الإسرائيلي للتحريض على الصحفيين في غزة

شهداء الصحافة - استهداف صحفيين - استهداف إعلاميين.jpg
شمس نيوز - متابعة

أدان المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة حملة التحريض المشبوهة التي يقوم عليها الاحتلال "الإسرائيلي" ووسائل إعلامه المجندة ضد الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين الذين أبدعوا في التغطية الإعلامية للمحرقة الهمجية النازية المتواصلة على شعبنا في قطاع.

وحذر المكتب الإعلامي الحكومي الاحتلال من مغبة الاستمرار في استهداف الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين، ويحمّله كامل المسئولية عن سلامتهم وحياتهم، سيما في ضوء حملات التحريض الشخصية التي طالت بعض الصحفيين الفلسطينيين.

وطالب، المجتمع الدولي بلجم الاحتلال "الإسرائيلي" ووقف العدوان المستمر على قطاع غزة، كما ويطالب كل المنظمات والهيئات ذات العلاقة بالعمل الصحفي والإعلامي إلى الوقوف عند مسئولياتهم وحماية الصحفيين والإعلاميين الذين استشهد منهم حتى الآن 49 صحفياً خلال تغطيتهم الإعلامية للحرب على غزة.

يُشار إلى أن الزميل الصحفي حسن اصليح أكد خلال تغريدة على حسابه على منصة "تيلغرام" أنه يتعرض لحملة تحريض كبيرة على وسائل الإعلام الإسرائيلي بسبب تغطيته الإعلامية للحرب الإسرائيلية المستمرة لليوم الـ 34 على التوالي ضد السكان المدنيين لا سيما الأطفال والنساء في قطاع غزة.

وقال: "إزاء هذا التحريض الإعلامي الإسرائيلي الممنهج ضدي أحمل الجهات المعنية المسؤولية وأحذر من استهداف الطواقم الصحفية ووكالات الأنباء العاملة والمحلية في قطاع غزة".