غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حالة الطقس اليوم السبت

حالة الطقس في فلسطين اليوم.jpg
شمس نيوز - متابعة

من المتوقع أن يكون الجو اليوم السبت (25 نوفمبر 2023)، غائماَ جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف وبارداُ، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الأحد، يكون الجو غائماَ جزئياً إلى صاف عاصفا ومغبرا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويحتمل سقوط أمطار محلية متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعتها إلى 60 كم /ساعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والاثنين، يكون الجو غائماَ جزئياً إلى غائم وباردا نهارا شديد البرودة ليلا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعتها الى 60 كم /ساعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

والثلاثاء المقبل، يكون الجو غائماَ جزئياً إلى غائم وباردا نهارا شديد البرودة ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية والوسطى، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج.