غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مسؤول في "حماس" لنتنياهو: أمامك خيارين لا ثالث لهما!

حركة حماس.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام خيارين لا ثالث لهما، واصفًا نتنياهو بـ"الكلب الأجرب".

وقال الرشق في تصريحات صحفية مساء السبت (30 ديسمبر 2023): "إن نتنياهو أمام خيارين، إما أن يرضخ للمقاومة فيحاكمه بنو جلدته، أو أن يواصل الحرب فيحاكمه رجال القسام".

وأضاف: "لقد ظهر نتنياهو في المؤتمر الصحفي اليوم وحيدا منبوذا حتى من أركان حربه، مثل الكلب الأجرب، يحاول فاشلا الهروب من إخفاقاته المتتالية".

وتابع قوله: "ثم يتحدث نتنياهو عن شروط المقاومة التي لا يمكنه قبولها، مقرّا بأن المقاومة الآن هي من تشترط، هي صاحبة اليد العليا في الميدان، وهي -بإذن الله- من ستنهيه ثم ستنهي الاحتلال برمته"، مشيرًا إلى أن نتنياهو ووزراء حربه سيرضخون وستنتصر غزة قريبا -إن شاء الله-.

ولفت إلى أن نتنياهو يواصل القتال بجيش مهزوم يذوق أصناف الموت كل لحظة على أرض العزة -غزة-، وجمهور منقلب عليه بعد أن بات لا يحتمل كذبه المتواصل.

فيما قال إن: "سيل الدماء والتضحيات والصمود الذي قدمه شعبنا الفلسطيني، لابد من وقف العدوان أولا وقبل كل شيءـ وإن الهدن المؤقتة والمجتزأة صارت وراءنا"، موضحًا بأن شعبنا لن يقبل بأقل من كسر كل القيود ليعيش الحرية الكاملة التي تليق بتضحياته".