غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أبو حمزة : لن يكون أمام نتنياهو إلا التسليم بما يقضي به الميدان و الذهاب مرغما إلى هزيمته التاريخية

3.png
شمس نيوز - متابعة

أكد الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة، أن هدف الاحتلال الإسرائيلي المعلن بالقضاء على المقاومة لم ولن يتحقق ولو استمرت الحرب إلى ما لا نهاية.

وأضاف أبو حمزة في كلمة مصورة بثها الإعلام الحربي لسرايا القدس اليوم الثلاثاء، "من يريد أن ينزع سلاحنا سننزع روحه إن شاء الله." مؤكدًا أنه لا عودة ولا استقرار للمستوطنين في غلاف غزة طالما استمرت الحرب على غزة.

وأضاف:" نقول للمستوطنين إن وعد نتنياهو لكم بقرب عودتكم لغلاف غزة هي سراب ووهم، وقرار عودتكم فقط بيد المقاومة بعد انتهاء الحرب وهزيمة نتنياهو التاريخية.

وعن عمليات سرايا القدس في محاور التوغل قال أبو حمزة: " أسقطنا طائرة استخبارات صهيونية في سماء خان يونس وحصلنا منها على معلومات مهمة.

كما أطبق مجاهدو السرايا على آليات العدو بالقذائف والصواريخ والأسلحة المناسبة، فضلا عن الاجهاز على قوة صهيونية خاصة تحصنتفي أحد المباني.

ونوّه بالشعب الفلسطيني ومقاومته الذين "أظهروا قوة وصموداً يفوقان محاولات التصفية البائسة". مشيرًا إلى أنّ "هدف العدو المعلن بالقضاء على المقاومة لا يتحقق، وما يحدث في الميدان يتجاوز توثيق كاميرات المقاومة."

ووجه أبو حمزة التحية لمقاتلي سرايا القدس في جنين وطولكرم وفي كافة مناطق الاشتباك في عموم الضفة الغربية، الذين حوّلوا جيبات الاحتلال إلى خردة في حي الجابريات بجنين طوالبة. 

وختم حديثه بأنّه "لن يكون في نهاية المطاف أمام نتنياهو إلا التسليم بما يقضي بهالميدان، جهادنا مستمر وعملياتنا متواصلة والطائفة المنصورة لا تهزم بإذن الله".