غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جريمة الاغتيال لن تُؤثر على مسارها ونهجها ودورها الريادي والإعلامي

ملتقى الصحافيين الفلسطينيين يدين جريمة اغتيال مدير عام "قناة القدس اليوم"

ملتقى الصحفيين الفلسطينيين.jpg
شمس نيوز -متابعة

أدان ملتقى الصحافيين الفلسطينيين في لبنان، جريمة اغتيال الصحافي وائل أبو فنونة، مدير عام "قناة القدس اليوم"، مشيراً إلى أن "الكيان الصهيوني يؤكد مرة جديدة طبيعته الإجرامية، ونهجه العدواني مع إقدامه على اغتيال أبو فنونة، في سياسية مفضوحة ومتمادية ضد الإنسانية، وحرية الصحافة".

وعبّر ملتقى الصحافيين في بيان اليوم الخميس، عن التضامن الكامل مع "قناة القدس اليوم"، مؤكداً أن الجريمة "الإسرائيلية" النكراء باغتيال مديرها العام لن تُؤثر على مسارها ونهجها ودورها الريادي والإعلامي، في إيصال مظلومية الشعب الفلسطيني للرأي العام العالمي.

وأضاف البيان: "اغتيال الصحافي أبو فنونة جاء بعد أَيَّام قليلة من تدمير مقر قناة القدس اليوم الرئيسي في غزة، واغتيال عدد من كوادرها ومراسليها، في مسعى لإسكاتها، وحجب صورتها، ومنع بثها، وهذه المساعي "الإسرائيلية" لن تنال منها ومن كوادرها، وستبقى نبضاً للإعلام المقاوم".

ودعا ملتقى الصحافيين الفلسطينيين في لبنان الإعلاميين الأحرار في كل العالم لفضح جرائم الاحتلال، وحرب الإبادة في غزة، وكشف ما يتعرض له الصحافيون والمؤسسات الإعلامية في فلسطين من اعتداءات، والعمل على حشد كل أشكال التضامن معهم، ودعم استمرار "قناة القدس اليوم"، في رسالتها باعتبارها جزءاً مهماً من الإعلام الفلسطيني الملتزم بقضاياه الوطنية.