غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"إسرائيل" تقصف جنوب لبنان

شمس نيوز -

تجدّد القصف "الإسرائيلي"، يوم الثلاثاء، من قبل المدفعية والطيران الحربي والمسير المعادي، إلى جانب سلاح الرشاشات الثقيلة، التابع لقوات الاحتلال على بلدات وقرى جنوبي لبنان.

وشنّت قوات الاحتلال عدة غارات، كما نفّذت قصفا مدفعيا، واستهدفت بنيران رشاشاتها الثقيلة عدة مواقع وبلدات جنوبيّ لبنان، بينها عيتا الشعب وميس الجبل.

وذكرت مصادر إعلامية لبنانية رسمية، أن طيران الاحتلال شنّ غارات متتالية على عيتا الشعب. وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن "الطيران المعادي شن أكثر من غارة على أطراف عيتا الشعب".

وأفادت الوكالة الرسمية، بأن "الطيران المعادي شنّ غارتين بالقرب من منطقة الشاليهات في الخيام" جنوبيّ لبنان. منوهة إلى أن "الغارة الجوية الإسرائيلية على بلدة ميس الجبل، أدت إلى تدمير مبنى من 4 طبقات من دون وقوع إصابات".

وتعرضت أطراف بلدة عيتا الشعب (للمرة الثانية مجددًا)، لجهة الحدب، لقصف مدفعي معاد مصدره مرابض العدو الإسرائيلي المنصوبة في داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وفقًا لما صرحت به "الوكالة الوطنية".

واستهدف طيران الاحتلال الحربي، بغارة واحدة على الأقل، بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان، بينما أطلقت قوات الاحتلال من موقعها في "بركة ريشة" نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه أطراف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان.

وقصفت مدفعية الاحتلال أطراف بلدات: الناقورة، الضهيرة، يارين، الجبين، وطيرحرفا، جنوبي لبنان، بالإضافة لاستهداف أطراف بلدة شيحين بالجنوب.