غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

العينا يستقبل أمين عام الحزب الديمقراطي الشعبي في صيدا

paa,.jpg
شمس نيوز -متابعة

إستقبل مسؤول العلاقات الإسلامية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، وفداً قيادياً من الحزب الديمقراطي الشعبي  برئاسة أمينه العام محمد حشيشو، وذلك أمس الأربعاء في مكتب الحركة بمدينة صيدا.

خلال اللقاء تم التطرق الى العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة وكل فلسطين وخاصة ابناء شعبنا في قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب ابادة حقيقية على مرأى ومسمع من العالم أجمع!..

وأشاد المجتمعون بتضحيات الشعب الفلسطيني وصمود مقاومته الأسطوري وبطولتها في مواجهة آلة الذبح والقتل الصهيونية بمساندة أطراف دولية وعربية على رأسها الإدارة الأميركية، مؤكدين على أن لا سبيل في مواجهة هذا المحتل الا بالمقاومة والوحدة الوطنية لدحر الإحتلال عن كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ختاما شددوا على أهمية إبقاء التحركات الشعبية قائمة في كل المناطق والعواصم إسناداً  لصمود أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ومقاومته الباسلة ودعماً لخيار المقاومة على مستوى شعوب الأمة لان المقاومة بالنسبة لنا هي ثقافة حياة في وجه ثقافة الموت التي يحاول المشروع الصهيوني الأميركي الغربي المعادي تكريسها بهدف بسط الهيمنة والسيطرة على شعوب امتنا ونهب ثرواتنا وخيراتنا.