غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حزب الله يتبنى 5 عمليات ضد مواقع عسكرية "إسرائيلية"

حزب الله.
شمس نيوز -

تبنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" ، 5 عمليات استهداف لمواقع وأهداف عسكرية تابعة لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" على الحدود الفلسطينية- اللبنانية بـ "الأسلحة المناسبة".

وقال حزب الله في بيان له،  مساء الأربعاء، إن عملياته جاءت "دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة".

وأكمل: "نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 7 شباط/ فبراير الجاري".

ونوه إلى أن مجاهدي المقاومة الإسلامية نفذوا 3 عمليات في القطاع الشرقي، وعمليتين في القطاع الغربي، وفق البيان.

وأوضح حزب الله أنه عند الساعة 13:45 تم استهداف موقع "زبدين" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وتجمّعًا لجنود "العدو الإسرائيلي" في محيطه بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابات مباشرة.

وتابع: "وعند الساعة 20:23 استهدف تجمّعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة".

وذكر حزب الله أن المقاومة الإسلامية في لبنان "استهدفت الساعة 21:00 موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة".

وفي القطاع الغربي، استهدف مجاهدو "حزب الله" الساعة 14:15 التجهيزات الفنيّة في موقع "راميا" بالأسلحة المناسبة، والساعة 17:50 تم استهداف قاعدة "خربة ماعر" بصاروخ "فلق 1". مؤكدًا "إصابتها إصابة مباشرة".