غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سلوك شاذ ومدان ولا يمثل الشرفاء

"سرايا القدس – كتيبة جنين": نستنكر اعتقال أجهزة السلطة مقاومين ومصادرة سلاحهم

كتيبة جنين
شمس نيوز -متابعة

كشفت "سرايا القدس – كتيبة جنين"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإٍسلامي في فلسطين، أن مجموعة من أفراد الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية تقوم بإعتقال عدد من مجاهدي أبناء كتيبة جنين ومصادرة سلاحهم، في ظل حرب الإبادة التي يشنّها العدو الصهيوني على أبناء شعبنا الصامد في قطاع غزة والضفة الغربية، وفي ظل ممارسات قطعان المستوطنين الذين يعيثون فساداً ويعتدون على أبناء شعبنا وقدراتهم في قراهم وبلدانهم الباسلة.

وأكدت "سرايا القدس – كتيبة جنين" في بيان مساء اليوم الجمعة، أن "شعبنا الفلسطيني وكل قواه الوطنية والإسلامية موحدون في خندق التصدي لجرائم الاحتلال ضد شعبنا في غزة والضفة الغربية"، لافتة إلى أن "سلاح كتيبة جنين لطالما كان سلاحاً وطنياً موجهاً ضد الإحتلال وقطعان مستوطنيه للدفاع عن أبناء شعبنا في الضفة الغربية".

واعتبرت أنّ "ما قام به هؤلاء العناصر هو سلوك شاذ ومدان ولا يمثل الشرفاء المقاومين من أبناء حركة فتح المعروفة بتاريخها النضالي"، مشددة على أن "هؤلاء العناصر بفعلهم هذا يتساوقون مع الإحتلال و قطعان مستوطنيه في العدوان على أبناء شعبنا".

وطالبت "كتيبة جنين" الشرفاء والعقلاء في الأجهزة الأمنية لمحاسبة هؤلاء والتراجع الفوري عن مثل هذه السلوكيات الغير وطنية بالإفراج عن مجاهدينا وسلاحهم.

وختمت "سرايا القدس – كتيبة جنين" بيانها: "رسالتنا الأخيرة لكل الذين يخافون على مشروعنا الجهادي بسبب حجم التغول الصهيوني ومؤامراته، نقول لهم خافوا على أنفسكم فقد ولى زمان الخوف والتراجع، إنما زمان نحن فيه من يرهب ونحن الكرّارون بقوة الله".