غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفينة أمريكية

شمس نيوز -

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، مساء يوم الأربعاء، أنها نفذت عملية استهداف لسفينة أمريكية في خليج عدن، "بعدَ رفضِ طاقمِ السفينةِ الرسائلَ التحذيريةَ من القواتِ البحريةِ اليمنية".

وقالت القوات اليمنية في بيان لها، مساء الأربعاء، "نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةَ استهدافٍ لسفينةِ TRUE CONFIDENCE الأمريكيةِ في خليجِ عدن، بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضلِ الله، ما أدى إلى نشوبِ الحريقِ فيها".

وجددت القوات المسلحةُ اليمنيةُ تنبيهَها لكافةِ السُّفُنِ بالتجاوبِ مع نداءاتِ القواتِ البحريةِ اليمنيةِ، وعلى كافةِ طواقمِ السُّفُنِ المستهدفةِ سرعةَ مغادرتِها بعدَ الإصابةِ الأولى.

وأردفت: "القوات المسلحة اليمنية مستمرةٌ في تنفيذِ واجباتِها الدينيةِ والأخلاقيةِ والإنسانيةِ في دعمِ وإسنادِ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ، وعملياتِها في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ لن تتوقفَ إلا عندَ توقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ قطاعِ غزة".

وأكملت: "عملياتنا مستمرة انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا (اليمن)".