غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو بـ 4 مسيرات انقضاضية.. حزب الله يستهدف مقر الدفاع الجوي في ثكنة "كيلع" الإسرائيلية

e492fac2-538f-4e55-9011-ce3a727decd3.jpg
شمس نيوز -

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - دعمها الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادها مقاومته، وردّها على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية في لبنان.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - استهداف مجاهديها موقع "جل العلام" بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابةً مباشرة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان بـ 4 مسيرات انقضاضية مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة "كيلع" في الجولان السوري المحتل، وتمت إصابة الأهداف بدقة.

وبالتزامن، زفّت المقاومة المجاهد علي محمد زين "بلال"، مواليد عام 1991، من بلدة سحمر في البقاع الغربي، شهيداً على طريق القدس.

وكانت المقاومة الإسلامية قد أعلنت، يوم أمس، تنفيذها 12 عملية عسكرية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي العسكرية وتجمعات جنوده على طول الحدود مع فلسطين المحتلة.

ونشرت المقاومة، مساء أمس، مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية آلية "نميرا"، تابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي في الموقع الإسرائيلي في المالكية المحتلة.

ويُظهر المقطع المصوّر انقضاض صاروخ المقاومة على ناقلة الجند الإسرائيلية، وإصابتها إصابةً مباشرة.

يُذكر أنّ عمليات المقاومة الإسلامية المتواصلة أدّت  إلى إبعاد نحو 100 ألف مستوطن عن شمالي فلسطين المحتلة، حيث أكد الإعلام الإسرائيلي أنّ حزب الله يحتجز مستوطني الشمال كـ"رهائن"، بعد تثبيته معادلة إطلاق النار، ما دام القتال مستمراً في غزة.