غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اندلاع اشتباكات مُسلحة.. قوات الاحتلال تقتحم مدينة ومخيم جنين

شمس نيوز -

دهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الساعات الأولى من ليلة (الثلاثاء| الأربعاء)، مدينة ومخيم جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة، رفقة جرافات عسكرية ضخمة.

وقال مصدر صحفي، إن صافرات الإنذار دوّت في مخيم جنين للاجئين، عقب دخول آليات ومركبات عسكرية "إسرائيلية" منطقة دوار الأحمدين والسينما ومحيط المخيم.

ونوه إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين بعشرات الآليات العسكرية، وتوجهت إلى محيط مخيم جنين، إيذانًا ببدء عملية عسكرية وعدوان جديد على المخيم.

ونبه المصدر، نقلًا عن سكان محليين، إلى أن جرافات الاحتلال شرعت بتدمير البنية التحتية خلال الاقتحام الواسع لجنين ومخيمها.

واندلعت اشتباكات مسلحة "عنيفة" بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال، لا سيما في منطقة دوار الأحمدين وشارع حيفا؛ والتي شهدت إلقاء عبوات ناسفة محلية الصنع تجاه آليات الاحتلال العسكرية.

ولفتت مصادر محلية النظر إلى أن مقاومين استهدفوا قوات الاحتلال بعبوات محلية الصنع في قرية برقين غربي مدينة جنين.

وصباح أمس الثلاثاء، اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، أربعة مواطنين عقب اقتحامها مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة واندلاع اشتباكات مسلحة مع المقاومين، بينما أصيب مواطنان بجراح بين متوسطة وطفيفة.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عصري محمد فياض وأبنائه الثلاثة: رضى ومهدي والأسير المحرر إسلام، عقب مداهمة منزلهم في مخيم جنين وتحطيم محتوياته.