غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

استشهاد الشاب أيمن عزوقة برصاص الاحتلال في مدينة جنين

شمس نيوز -

استشهد شاب فلسطيني، فجر اليوم الأربعاء، متأثرًا بجراح خطيرة أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في حي المراح، قرب مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وكان مصدر صحفي، قد قال إن شابًا أصيب بجراح خطيرة عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه، خلال مواجهات عنيفة في حي "المراح" قرب مدينة جنين.

وصرح مدير مستشفى "خليل سليمان" الحكومي، وسام بكر، بأن شابًا ارتقى شهيدًا متأثرًا بإصابته بالرصاص الاحتلال في حي المراح في مدينة جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن الشهيد يبلغ من العمر 19 عامًا ويدعى أيمن يوسف حسن عزوقة، من حي المراح في مدينة جنين.

وقالت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني"، إن طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة خطيرة جدًا بالرصاص الحي وفي الصدر والفخد لشاب فلسطيني. منوهة إلى أنه جاري عمل إنعاش قلب ورئتين للمصاب ونقله للمستشفى.

والليلة الماضية (الثلاثاء| الأربعاء)، شهدت مدينة ومخيم جنين وعدة أحياء قريبة من المخيم، اقتحامًا من قبل قوات الاحتلال، التي نشرت قناصتها في عدة أحياء وبنايات سكنية.

وأوضح مصدر محلي، أن قوات الاحتلال اقتحمت، مساء الثلاثاء، مدينة ومخيم جنين، شمالي الضفة الغربية، ودهمت عدة أحياء وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة مع مقاومين فلسطينيين.

ونبه إلى أ قوات الاحتلال دهمت حي الجابريات وتمركزت قرب إسكان المهندسين ومدرسة الجابريات، تزامنًا مع اندلاع مواجهات عنيفة تخللها إطلاق المقاومون النار تجاه آليات وجنود الاحتلال.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال نشرت قناصيها على عدة منازل وأماكن داخل منطقة جبل أبو ظهير، ودهمت حي "مراح" بعدة آليات عسكرية.