غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حزب الله يقصف مواقع وجنود الاحتلال جنوبي لبنان

شمس نيوز -

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، منذ صباح اليوم الأربعاء، 5 مواقع عسكرية وأماكن انتشار لجنود الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة لتجهيزات تجسسية "إسرائيلية"، جنوبي لبنان وشمالي فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة الإسلامية حزب الله في بلاغات عسكرية، إن ‏سلاح ‏القناصة في المقاومة الإسلامية استهدف ظهر الأربعاء، ‏التجهيزات التجسسية في موقع "مسكاف عام" وأصابوها إصابة مباشرة.

وأشارت في بلاغ آخر إلى أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا قوة ‏مشاة للعدو الإسرائيلي داخل خيمة في "حرش راميم" بالأسلحة المناسبة، وأوقعوا أفرادها بين قتيل ‌‏وجريح.

وقصف "حزب الله" موقع "رويسات العلم" في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابه إصابة مباشرة، وانتشارا ‏لجنود الاحتلال في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية.

وذكر في بيان له صباح اليوم، أن مجاهدو المقاومة الإسلامية قصفوا صباح الأربعاء مستوطنة "كريات شمونة" وقيادة "اللواء ‌‏769" في ثكنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ.

وأكدت المقاومة الإسلامية اللبنانية أن عملياتها جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏وردًا على ‏المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني في بلدة الهبارية.

 

فيما أعلن الإسعاف الإسرائيلي مقتل مستوطن وإصابة آخر، في قصف استهدف مستوطنة كريات شمونة شمال فلسطين المحتلة، صباح اليوم الأربعاء.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، إن 18 قتيلًا بنيران حزب الله سقطوا في الشمال منذ بدء الحرب منهم 11 عسكريًا.

وأفاد الدفاع المدني الإسرائيلي بإصابة شخص وحدوث أضرار بالغة في مبنى بعد سقوط أكثر من 30 صاروخا على كريات شمونة اليوم.