غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

هيئة "إسناد الداخل": محاولات الاحتلال الاستفراد بمنطقة سيفشلها صمود شعبنا

الداخل المحتل.png
شمس نيوز -متابعة

أكدت الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا الفلسطيني بالداخل المحتل وفي ذكرى يوم الأرض، أنّ "محاولة الاحتلال الاستفراد في منطقة على حساب الأخرى سيفشل على صخرة وحدة وصمود شعبنا".

وثمنت الهيئة، في بيانٍ اليوم السبت، دور شعبنا بالداخل بالانتفاض في هذا اليوم المجيد رفضًا لمصادرة آلاف الدونمات من أراضي النقب ودير حنا وعرابة وسخنين وغيرها.

وجدّدت الهيئة تأكيدها أنّ "الأرض ما زالت محور الصراع في مواجهة سياسة الاحتلال والاستيطان  والتمييز العنصري".

واستذكرت الهيئة شهداء شعبنا الستة في يوم الأرض، كما تستذكر حلقات النضال المستمرة لشعبنا بالداخل وأبرزها هبة الكرامة عام 2021.

وأكدت "أنّ ممارسات حكومة الاحتلال الفاشية بحق شعبنا بالداخل في إطار سياسة الترهيب والتخويف عبر الملاحقة على النشاطات الجماهيرية والفكرية ومراقبة أنشطة التواصل الاجتماعي وما يرافقها من اجراءات قسرية مثل الطرد من الجامعات وغيرها من الممارسات التعسفية والعنصرية لن تفلح في ثني أبناء شعبنا علي الاستمرار بالكفاح من أجل الأرض والقضية والهوية".

وشدّدت على أنّ معركة طوفان الأقصى وصمود وكفاح شعبنا في غزة في مواجهة عدوان الاحتلال العسكري هو جزء لا يتجزأ من معركة الكفاح من أجل الأرض في مواجهة حرب الإبادة الجماعية وسياسة الاقتلاع والتشريد الاحتلالية التي ستفشل علي صخرة صمود شعبنا.