غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

13 شهيدًا في خانيونس وقصف "إسرائيلي" متواصل على مناطق متفرقة في غزة

غزة-قصف-دمار-مدينة-حمد-100-730x438.jpg
شمس نيوز -متابعة

شنت طائرات ومدفعية الاحتلال "الإسرائيلي"، يوم الأحد، سلسلة غارات في مناطق متفرقة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 13 مواطنا وإصابة عدد آخر.

وأفادت مصادر إعلامية، باستشهاد 11 مواطنًا وإصابة عدد آخر، جراء قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة بني سهيلا شرق خانيونس.

وأضافت، أنه "عرف من بين الشهداء: موسى إسماعيل فسيفس، رسمي تيسير النجار، عبد الله محمود أبو جامع، راغب يوسف أبو عليان، عبد الله صلاح أبو عاصي، بيان محمد أبو عاصي، معتصم عوض القرا، حمدان أسامة النجار، فادي صالح أبو سعادة".

وفي ذات السياق، أوضحت مصادر إعلامية، أنه تم انتشال جثمان الشهيد يامن أبو طير، جراء قصف إسرائيلي في بلدة عبسان الكبيرة شرق المدينة.

وأشارت إلى أن انفجارات عنيفة هزت مناطق غرب مدينة خانيونس، منوهًَا إلى استشهاد سيدة وطفلتها في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزلاً لعائلة المجايدة في مواصي خانيونس.

ولفتت، إلى تجدد القصف المدفعي العنيف على مدينة الأسرى شمال غربي النصيرات، كما أن طائرات الاحتلال نسفت برجًا سكنيًا جديدًا في المدينة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال منازل غرب مدينة غزة، كما أطلقت قوات الاحتلال القنابل الدخانية في محيط دوار الكويت جنوب حي الزيتون شرق المدينة.

وارتفع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 32705، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى 75190 مصابا ولا يزال آلاف المواطنين في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات.