غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مجزرة جديدة للاحتلال داخل أسوار مستشفى الأقصى في غزة.. 4 شهداء و17 إصابة

قصف خيام النازحيم في مستشفى الأقصى.jpg
شمس نيوز -متابعة

استشهد 4 مواطنين وأصيب 17 آخرون، يوم الأحد، في قصف "إسرائيلي" استهدف خيمة نازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر إعلامية، باستشهاد 4 مواطنين وإصابة 17 بينهم صحفيون في قصف "إسرائيلي" على خيمة للنازحين في محيط مستشفى شهداء الأقصى.

وأشارت المصادر، إلى إصابة عدد من الصحفيين جراء الاستهداف، وهم: "نافذ أبو لبدة، وإبراهيم لبد، وسعيد جرس، وحازم مزيد، ومحمد أبو دحروج".

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب مجزرة جديدة بقصف عدة خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى، ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين.

وأدان المكتب الإعلامي، في بيان، اليوم الأحد، هذه المجزرة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال داخل أسوار مستشفى تقدم الخدمة الطبية والصحية للنازحين والمواطنين.

ودعا في بيانه، كل المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية ذات العلاقة بالعمل الصحي والطبي إلى إدانة هذه الجريمة الفظيعة.

وحمّل الإدارة الأمريكية والاحتلال والمجتمع الدولي، المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة كونهم يقدمون الدعم العسكري والسياسي للاحتلال ويعطونه الضوء الأخضر لمواصلة حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء والنازحين.

وطالب المكتب الإعلامي، المنظمات الدولية وكل دول العالم الحر، بالضغط على الاحتلال من أجل وقف هذه الحرب العدوانية، وحماية المستشفيات من جرائم الاحتلال.