غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

استشهاد مسؤول قسم المونتاج في مؤسسة "شمس نيوز" محمد أبو سخيل خلال مذبحة مستشفى الشفاء غرب غزة

الشهيد محمد أبو سخيل
شمس نيوز -غزة

استشهد الزميل الصحفي محمد عادل أبو سخيل مسؤول قسم المونتاج في مؤسسة "شمس نيوز الاخبارية" بمذبحة مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا في غزة بأن الزميل أبو سخيل استشهد داخل مبنى التخصصي "الجديد" في مستشفى الشفاء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت إلى أن الزميل أبو سخيل نزح إلى المستشفى بعد أن دمر الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلته في بداية حرب الابادة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا في القطاع.

وبين أن دمار منزله ومنازل المواطنين في الحرب الإسرائيلية تسبب بجعل مستشفى الشفاء مكانا لإيواء مئات النازحين.

يذكر أن الزميل محمد أبو سخيل كان أحد أركان مؤسسة "شمس نيوز الاخبارية" من خلال عمله مسؤلا في قسم المونتاج اذ تمكنت المؤسسة من تحديد هويتها البصرية بفضل ذكائه وعمله الدؤب في خدمة المؤسسة ورفع مكانتها.

 كما كان له الفضل في تعزيز وجود المؤسسة ضمن مؤسسات الاعلام الاجتماعي الفاعلة سواء عبر "الفيسبوك أو تويتر أو انستغرام أو يوتيوب".

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي فرضت حصارا مشددا على مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة منذ الثامن عشر من آذار (18/3/2024) حتى الأول من إبريل (1/4/2024) إذ ارتكبت خلالها مذبحة حقيقية بإعدام أكثر من 400 مواطن فلسطيني من النازحين واعتقلت المئات من المدنيين من ضمنهم الصحفيين والاطباء وفق بيان أصدره الإعلامي الحكومي في غزة.

QpyKy.jpg