غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لبنان.. المقاومة الإسلامية تستهدف جنود ومواقع الاحتلال

شمس نيوز -

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" ، اليوم الثلاثاء، تنفيذ 6 عمليات قصف واستهداف لقوات الاحتلال الإسرائيلي ومواقع عسكرية ومستوطنات تابعة لها في جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة.

وقال حزب الله في بلاغات عسكرية، إن عملياته تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وأردف: "وتأتي عملياتنا أيضًا ردًا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها على بلدة يارين ‏وإصابة سيدة فيها".

واستهدفت المقاومة الإسلامية، مساء اليوم، ثكنة "هونين" بالأسلحة المناسبة وأصابوها ‏إصابة مباشرة. بالإضافة لاستهداف مستوطنة "غشرهازيف" القريبة من نهاريا براجمة من صواريخ ‏الكاتيوشا.‏

وظهر اليوم، قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان موقعي "‏رويسات العلم" و"السماقة" في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وحققت ‏إصابة مباشرة.

وذكر حزب الله أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا مجموعة ‌‏من جنود الاحتلال الإسرائيلي داخل موقع "المالكية" بقذائف المدفعية، وتجمعًا آخر لجنود الاحتلال في ذات الموقع بالأسلحة الصاروخية وأصابوه ‏إصابة مباشرة.