غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال على حاجز "تياسير"

شمس نيوز -

استشهدت صباح اليوم الإثنين، فتاة فلسطينية، عقب إصابتها بالرصاص الحي ومنع قوات الاحتلال الإسرائيلي طواقم الإسعاف الفلسطيني من الوصول لها وتقديم العلاج لها، شرقي مدينة طوباس، شمال الضفة الغربية.

وكانت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" قد أفادت بتلقيها بلاغ حول إصابة فتاة فلسطينية بالرصاص الحي قرب حاجز "تياسير" العسكري شرقي طوباس. منوهة إلى أن قوات الاحتلال منعتها من الوصول للمكان وإسعاف الفتاة.

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد فتاة فلسطينية (مجهولة الهوية) عقب إصابتها برصاص قوات الاحتلال قرب مدينة طوباس.

وصباح اليوم، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، النار على سيدة فلسطينية قرب حاجز "تياسير" العسكري شرق مدينة طوباس، في الأغوار الفلسطينية، شرقي الضفة الغربية.

وقالت القناة "14" العبرية، إن قوات جيش الاحتلال أطلقت النار تجاه فلسطينية على حاجز "تياسير" في الأغوار، بعد إشهارها سكينًا ومحاولتها تنفيذ عملية طعن ضد الجنود في المكان.

من جانبه، صرح جيش الاحتلال بأن قواته أطلقت النار على فلسطينية "رفضت التعريف عن نفسها وحاولت طعن جنود على حاجز تياسير بالأغوار".