غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

19 شهيدا و200 جريح في 6 مجازر بـ "النصيرات"

شمس نيوز -

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، إن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات، وسط القطاع، خلال الـ 24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيداً وأكثر من 200 جريح.

وأوضح المكتب الإعلامي في بيان صحفي، مساء السبت، أن المجازر ارتكبت ضد النَّازحين والمدنيين؛ "غالبيتهم أطفال ونساء"، في منطقة المخيم الجديد بالنصيرات، وسط قطاع غزة.

ونوه إلى أن تلك المجازر كانت عبارة عن عمليات قصف لكل من: مدرسة النصيرات المشتركة، مدرسة بنات النصيرات، مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية، منازل عائلات عاشور ونصار والطويل وقشلان، إضافة إلى قصف عدة منازل أخرى بالمدفعية.

ولفت النظر إلى أنه تم نقل الشهداء والجرحى إلى مستشفيي شهداء الأقصى والعودة.

وندد المكتب الإعلامي الحكومي، باستمرار جيش الاحتلال ارتكاب المجازر. مؤكدًا أنه "راح ضحيتها النازحين والمدنيين والأطفال والنساء".

ودعا، كل العالم إلى إدانة هذه الجريمة والتي تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة. مطالبًا كل دول العالم الحر بوقف هذه الحرب الإجرامية، والضغط على الاحتلال الوحشي لوقف عدوانه المستمر.

وحمّل، الإدارة الأمريكية والمجتمع الدَّولي والاحتلال "الإسرائيلي" المسؤولية الكاملة عن استمرار حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.