غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"حزب الله" يقصف مواقع عسكرية "إسرائيلية"

حزب الله 1.jpg
شمس نيوز -متابعة

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الخميس، استهداف وقصف مواقع وثكنات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة، مُحققة إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة الإسلامية (حزب الله) في بلاغات عسكرية، إن عملياتها تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وأردفت: "وتأتي عملياتنا أيضًا رداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية في لبنان".

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، مساء وظهر اليوم الخميس، تجمعين ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستوطنة وحرش "حانيتا" بالأسلحة الصاروخية "وأصابوهما إصابة مباشرة".

وأفاد حزب الله في بلاغ آخر، بأن مجاهدي المقاومة الإسلامية قصفوا موقع ‏"رويسات العلم" في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، بالإضافة لاستهداف موقع ‏"زبدين" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالقذائف المدفعية.

وأكمل في بيان آخر: "بعد رصد دقيق وترقب لحركة العدو في موقع المرج، ولدى وصول جنود العدو وآلياته الى المقطع المحدد استهدفهم المجاهدون بالأسلحة الصاروخية، وأصابوهم إصابة مباشرة وأوقعوهم بين قتيل وجريح".

وقصفت المقاومة الإسلامية تحركًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في ‏موقع "المالكية" بالأسلحة الصاروخية، وقوة أخرى أثناء محاولتها سحب الآلية العسكرية التي تم استهدافها بالأمس في موقع "المطلة" ‏بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة.‏

واستطردت: "استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مبنيين يستخدمهما جنود ‏الاحتلال في مستوطنة يرؤون ‏(قرية صلحا اللبنانية المحتلة) ‎ ‎بالأسلحة المناسبة، ومبنى آخر يستخدمه جنود العدو في مستوطنة المنارة وأصابوها إصابةً ‏مباشرة".