غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من المسافة صفر.. سرايا القدس تشتبك مع الاحتلال وتستهدف آلياته في طولكرم

شمس نيوز -

أكّدت سرايا القدس، كتيبة طولكرم، مساء الثلاثاء، أنّ مقاتليها في وحدة الاستشهاديين خاضوا اشتباكاً مسلّحاً، في محور العيادة، من المسافة صفر، مع جنود الاحتلال الإسرائيلي، أدى إلى سقوط جنود الاحتلال بين قتيلٍ وجريح.

وقالت السرايا، في بيان، إنّ مقاوميها تمكّنوا أيضاً من تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار في آلية عسكرية إسرائيلية في محور الشارع الرئيس، وتمت إصابتها بصورة مباشرة، الأمر الذي أدى إلى وقوع أفرادها بين قتيل وجريح.

وفي مخيم نور شمس، خاض مجاهدو سرايا القدس اشتباكاً مسلحاً مع قوات الاحتلال في محور المسلخ، وفجروا عبوةً شديدة الانفجار في جرافة عسكرية إسرائيلية، في محور المنشية، الأمر الذي أدّى إلى إعطابها وتحقيق إصاباتٍ محقّقة في أفرادها.

وفجر اليوم، أعلنت كتائب شهداء الأقصى - نابلس - أنّ مقاوميها خاضوا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة مع قوات الاحتلال المقتحمة مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، من عدة محاور.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى - أريحا - خوض اشتباكاتٍ ضارية بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة مع قوات الاحتلال المقتحمة مخيم عين السلطان (الجهة الغربية من مدينة أريحا).

كذلك، خاض مقاتلو كتائب شهداء الأقصى - الخليل - اشتباكاتٍ ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة بلدة بيت أمر، شمالي الخليل، بالأسلحة الرشاشة.