غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة مُهدد مالياً بخسارة ميسي، نيمار وسواريز

شمس نيوز/مدريد

 اعترف خافيير فاوس نائب رئيس برشلونة في الشؤون الاقتصادية أن النادي قد لا يتمكن من الحفاظ على نجومه مثل ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز لمصلحة الأندية الأكثر قوةً مادية مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي.

وادعى فاوس أن إدارة برشلونة تسعى للمحافظة على ثلاثي خط الهجوم المُدمر لسنواتٍ طويلة لكن الرواتب التي تدفعها أندية ستامفورد بريدج وبارك دي برانس بإمكانها إغراء أي لاعب.

وفي حوارٍ مع صحيفة هاندلسبلات الألمانية قال صاحب الـ 51 عامًا "لا يُمكننا أن ننافس طويلًا تلك الأرقام التي يُقدمها تشيلسي وباريس سان جيرمان كرواتب للاعبين، عليك أن تُدرك أن اللاعبين في إسبانيا يُقارنون باستمرار بين الرواتب الصافية التي يحصلون عليها وبين تلك التي تُدفع في البريميرليج والبوندسليجا، سنكون أمام تحدٍ كبير لتجنب خسارة ميسي، سواريز ونيمار".

وأضاف "لن نتمكن من الصمود كثيرا أمام الأرقام التي من الممكن أن تُمنح للاعبينا، المسيرة المهنية للاعب كرة القدم قصيرة جدًا ومن حقه أن يلعب للأندية التي ستدفع له أكثر".

واشتبك فاوس في وقتٍ سابق مع ميسي على خلفية مُطالبة النجم الأرجنتيني بزيادة راتبه السنوي في 2013 الذي قال أن فاوس لا يفهم شيئًا في كرة القدم لكن الأخير أكد أن العلاقة مميزة جدًا بينه وبين ميسي "ميسي على حق، أنا لا أفهم كرة القدم، كان هناك سوء تفاهم وقمنا بحل الأمور معه ومع والده، لقد اتفقنا على عقدٍ جديد والآن علاقتنا معه تتمثل برفع قيمته السوقية بينما سيساعدنا هو في تعزيز العلامة التجارية للنادي".