غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فهد سليمان يستقبل جميل مزهر مهنئا بانتخابه امينا عاما واختتام المؤتمر الوطني العام للجبهة الديمقراطية

شمس نيوز -

استقبل امين عام الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان في المقر المركزي للجبهة، نائب امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، على رأس وفد من الجبهة.

وعبر مزهر عن ارتياحه للقرارات الصادرة عن المؤتمر لجهة التأكيد على المقاومة كخيار وطني ومواصلة الجهود لاستعادة الوحدة الوطنية.

بدوره اعتبر سليمان بأن الوحدة الميدانية بين كافة فصائل المقاومة وصمود الشعب في التحامه مع مقاومته، يجب ان تستثمر ايجابا في التوافق على رؤية فسطينية موحدة تقطع الطريق على اية مخططات امريكية واسرائيلية وعربية تسعى الى العبث بالقضية الفلسطينية، وعلى ارضية ان ما تحقق منذ 7 اكتوبر هو انجاز وطني وتاريخي هام يجب المحافظة عليه واستثماره لصالح قضيتنا ووضعها في موقع متقدم يستجيب للتضحيات الكبيرة التي قدمها شعبنا..

وختم فهد سليمان بالتأكيد على موقف الجبهة الديمقراطية من التطورات الراهنة بالتمسك بمطالب فصائل المقاومة لجهة وقف العدوان اولا وانسحاب الاحتلال من كافة اراضي القطاع، وتأكيد حق شعبنا بحرية الحركة في كافة ارجاء القطاع، خاصة منطقة الشمال، وضمان اطلاق سراح جميع اسرانا في المعتقلات الصهيونية ورفع الحصار عن القطاع بادخال كافة اشكال المساعدات وضمان اعمار ما دمره العدوان.