غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر أليجري: لدينا الدافع للفوز على لاتسيو وبرشلونة

شمس نيوز/روما

 يعتقد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن لديهم فرصة جيدة للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمعهم ببرشلونة الشهر المقبل وأكد أن الكثير من العمل ينتظرهم قبل الوصول إلى ذلك الموعد.

ويُسافر بطل إيطاليا إلى برلين في السادس من يونيو المقبل لخوض النهائي الأوروبي الأول منذ 12 عامًا وتسود الفريق أجواء التفاؤل حول قدرتهم على العودة بالكأس إلى تورينو.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال المدرب صاحب الـ 47 عاما "قبل أي شيء علينا أن نستعد جيدًا لمواجهة الإنتر غدًا، بعد ذلك تنتظرنا مواجهة صعبة في نهائي الكأس أمام لاتسيو ثم هناك نابولي حيث سنحتفل بلقب الاسكوديتو في الملعب، لا أعرف أين ستُقام الحفلة، هذه التفاصيل يخبركم عنها النادي، بعدها سيكون لدينا مجال للراحة والاستعداد للنهائي، لا يجب أن نكون قلقين خلال تلك الفترة".

وأضاف حول مواجهة برشلونة "إنها مباراة نهائي ونحن نعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا لكننا نُدرك أننا نمتلك فرصة للعودة بالكأس إلى تورينو، بالطبع لن تكون مباراة سهلة لكننا لن نلعبها بكثيرٍ من التوتر، يجب أن نتحلى بالصبر حتى السادس من يونيو".

هل هناك مخاوف من فقدان الحوافز قبل مواجهة لاتسيو وبرشلونة؟ "أن تكون في يوفنتوس فهذا يولد لديك الدافع بشكلٍ تلقائي، علينا أن نلعب ما تبقى من مباريات بشكلٍ رائع، كل اللاعبين متوفرين لدي، اللاعبون الذين لم يحصلوا على فرص كثيرة هذا الموسم سيلعبون أكثر في الفترة القادمة، أسامواه سينضم للفريق بدءًا من الغد ويجب أن يحظى ببعض دقائق اللعب رغم أنه ليس في قائمة دوري الأبطال، لكن من المهم أن نعرف كيف حالته بعد العودة من الإصابة، الأمر نفسه ينطبق على رومولو".

تورن أوفر أمام إنتر؟ "لن استدعي فيدال، تيفيز، بوفون، بيرلو وإيفرا لمواجهة الغد، سيقضون إجازتهم في المنزل".