غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر يرلسكوني: لا أريد بيع ميلان، سأتكفل أنا بإعادته

شمس نيوز/بكين

 أكد سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان دخوله في مفاوضات مع الرئيس الصيني شي جين بينج المهتم بشراء النادي وأكد أنه سيتكفل شخصيًا بإعادة ميلان إن لم يجد المستثمر القادر على إعادته.

ويبدو أن الأمور لم تسر كما يجب مع المستثمر التايلندي الذي زار ميلان وصافح بيرلسكوني وأعلن أنه بصدد شراء 49% من أسهم النادي وهو ما دفع بيرلسكوني لقبول مفاوضات الحكومة الصينية.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال بيرلسكوني "في هذه اللحظة لا أعرف كيف يُمكن أن تسير الأمور، إنها فرصة بالنسبة لي لأقول أني لا أرغب في بيع ميلان، لست بحاجة لذلك، بغض النظر عن العلاقة التي نشأت خلال عملي السياسي، لقد أظهر شي جين بينج أنه يمتلك احترامًا كبيرًا لكرة القدم الإيطالية ولميلان الذي يمتلك شعبية كبيرة هناك".

وأضاف "أود أن أوضح أنني لا أريد بيع النادي مهما كان المقابل، لكن لا يُمكنني إنكار أن الأمور أصبحت صعبة بالنسبة لعائلة واحدة أن تُدير نادي كرة قدم بعد دخول تجارة النفط والأموال القطرية إلى الساحة، لكن ما زال هناك بعض الاستثناءات، مثل يوفنتوس، أود أن أهنئهم على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ميلان يُعاني وعلي أن أبحث عن مصادر جديدة لإعادة بناء الفريق".

خسارة أكثر من 93 مليون يورو في 2014! "لسوء الحظ، هناك عدة أسباب تمنعني من تحليل هذا الأمر، ميلان خسر عددًا من الأبطال في السنوات الأخيرة ومن الناحية الاقتصادية فنحن لا نعيش حالة مميزة وعندما لا تتمكن العائلة من حل تلك المشكلة فعلينا أن نبحث عن مستثمرين قادرين على إنعاش الميزانية".

وأتم "المستثمر الذي يود أن يستثمر في ميلان عليه أن يُشاركني في تلك المغامرة، لا يُمكنني أن أكون بعيدًا بعد كل ما قدمناه للنادي، وإن لم نجد ذلك المستثمر، سأتكفل أنا بإعادة بناء الفريق".