غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الفصائل تدعو لتطبيق القوانين الثورية في غزة لحماية الجبهة الداخلية

اجتماع الفصائل بغزة 1.jpg
شمس نيوز -متابعة

دعت الفصائل الفلسطينية مساء أمس الأربعاء (8/5/2024)، وزارة الداخلية بكافة أجهزتها ولجان الحماية الشعبية إلى الضرب بيد من حديد وتطبيق القوانين الثورية بحق من يعتدون على أملاك أهلنا وينتهكون حرمة البيوت المخلاة.

وأوضحت الفصائل في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه أن المعتدين على حرمات البيوت يهدفون إلى التخريب والسرقة ويمارسون العربدة والنهب والسلب في الشوارع و المؤسسات و المساجد و الممتلكات العامة و الخاصة على حد سواء؛ لذلك يتوجب وضع حد لهم.

نص البيان الصادر عن الفصائل الفلسطينية كاملاً:-

- ضمن المتابعة للجبهة الداخلية فإن الفصائل الفلسطينية تؤكد على محاربة كل الذين تسول لهم أنفسهم بالعبث في جبهتنا الداخلية و العبث بمقدرات شعبنا وممتلكاته.

- وتدعو الفصائل وزارة الداخلية بكافة أجهزتها ولجان الحماية الشعبية إلى الضرب بيد من حديد وقطع دابر كل عابث وسارق ومستهتر وتطبيق القوانين الثورية بحق من يعتدون على أملاك أهلنا ويدوسون على الحرمات وينتهكون حرمة البيوت المخلاة بهدف التخريب والسرقة ويمارسون العربدة والنهب والسلب في الشوارع و المؤسسات و المساجد و الممتلكات العامة و الخاصة على حد سواء.

- إننا سنتابع كل هذه التصرفات الخارجة عن الشرع و العرف والخارجة عن الصف الوطني وسيتم التعامل مع كل العابثين كفاسدين ومفسدين وسيتم معاقبتهم وفق القانون الثوري ولن يتم التهاون مع كل مفسد وعابث ومع كل عميل يتغطى بالاحتلال ليمارس السرقة و الاعتداء على حقوق شعبنا.