غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عمليات نوعية للمقاومة الإسلامية والمجاهدون يسقطون منطاداً تجسسياً عند حدود فلسطين

شمس نيوز -

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الثلاثاء، بالأسلحة الصاروخية، ثلاثة ‏أهداف عائدة لمنطاد تجسسي صهيوني، فوق ‏مستعمرة أدميت، كان مخصصاً للمراقبة والتجسس على لبنان.

وأوضح الاعلام الحربي للمقاومة، في بيان، إن الأهداف التي استهدفها المجاهدون بشكل متتالٍ، هي قاعدة إطلاق المنطاد التي دمرت وأفلت منها ‏المنطاد، وآلية التحكم به وتم تدميرها بالكامل، وطاقم إدارته الذي أصيب بشكل ‏مباشر، ووقع أفراده بين قتيل وجريح.

ولفت بيان الاعلام الحربي إلى ان هذه العملية، تأتي بعد تتبع مستمر لحركة المنطاد التجسسي الذي يرفعه العدو، وبعد تحديد مكان ادارته ‏والتحكم به.

وأكدت المقاومة الاسلامية انها مستمرة في عملياتها دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

ورداً على ‏اعتداءات العدو ‌‌‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية اليوم الثلاثاء، مبانٍ يستخدمها جنود العدو الاسرائيلي في مستعمرة المالكية ‏بالأسلحة المناسبة.‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (03:15) من بعد ظهر اليوم، مبانٍ يستخدمها جنود العدو في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة.‏

وعند الساعة (16:00)، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية مقر ‏قيادة اللواء 801 في ثكنة معاليه غولاني بالأسلحة الصاروخية.

وزفت المقاومة الاسلامية بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد حسين عباس عيسى “غريب” مواليد عام 1968 من بلدة ميس الجبل في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.