غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أكدوا على مواصلة الجهاد حتى تحقيق النصر

فصائل المقاومة تجتمع مع القائد العام لقوات حرس الثّورة في طهران

شمس نيوز -متابعة

اجتمعت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الخميس، مع القائد العام لقوات حرس الثورة اللواء حسين سلامي وقائد قوة القدس إسماعيل قآني في العاصمة الإيرانية طهران على هامش مراسم تشييع الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية ورفاقهما. 

وقالت وكالة "تسنيم" ، إنه " جرى خلال الاجتماع بحث آخر الأوضاع السياسية والاجتماعية والعسكرية في غزة وعملية "طوفان الأقصى" ودور جبهة المقاومة".

وأوضحت الوكالة الإيرانية أن المشاركين أكدوا على مواصلة الجهاد والنضال حتى تحقيق النصر الكامل للمقاومة الفلسطينية في غزة مع مشاركة كل الفصائل وجبهات المقاومة.

ووصل وفد من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أمس الأربعاء، للمشاركة في مراسم تأبين الرئيس الإيراني، في العاصمة طهران.

وترأس نائب الأمين العام، الدكتور محمد الهندي، وفد الحركة الذي ضم عضوي المكتب السياسي في الحركة علي أبو شاهين وإحسان عطايا، وممثل الحركة في طهران، الدكتور ناصر أبو شريف، ومسؤول العلاقات اللبنانية، محفوظ منور.

كما، شارك وفدٌ من قيادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية بمراسم تشييع الرئيس الإيراني.

وأوضح هنية ، أنه أتى ليقدم العزاء باسم الشعب الفلسطيني وباسم فصائل المقاومة على أرض فلسطين وباسم غزة، مؤكدًا أن المقاومة الفلسطينية مستمرة حتى تحرير كل الأراضي الفلسطينية ومنها القدس.

ولفت إلى مواقف الرئيس الراحل رئيسي الداعمة لمحور المقاومة، مشددًا على أنّ إيران مستمرة في دعمها للقضية الفلسطينية.