غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو القسام تنشر صوراً لأسرى صهاينة قتلوا في غزة وتدعو عائلاتهم لسؤال نتنياهو عن أسمائهم!

شمس نيوز -متابعة

نشرت كتائب القسام مقطع فيديو موجه إلى عائلات الاسرى الصهاينة في قطاع غزة، قال فيه إن هذا ما يفعله الجيش “بأبنائكم بأوامر من نتنياهو”. وتضمن الفيديو صوراً لاسرى صهاينة مقتولين بفعل الغارات الاسرائيلية، من دون ان تذكر أسماءهم.

وأضافت القسام في المقطع المصور، لعائلات الصهاينة “جيشكم بأوامر من نتنياهو أهان كرامتهم أحياء وأموات”.
 

وتواصل المقاومة الفلسطينية تصديها للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 232 على التوالي. واستهدفت كتائب القسام دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه 4” بقذيفتي “الياسين 105” في محيط مسجد الإمام علي شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وتمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني ببندقية “الغول” القسامية في منطقة المشروع شمال شرق معسكر جباليا شمال القطاع.

كما فجر مجاهدو القسام منزلا مفخخا في قوة صهيونية خاصة بجوار عمارة حبوب في مخيم جباليا شمال القطاع، وأوقعوا أفرادها ما بين قتيل وجريح. وتمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة “رعدية” في قوة من الجنود الصهاينة قرب عين نفق شرق مخيم جباليا شمال القطاع وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وبعد عودتهم من خطوط القتال أبلع مجاهدو القسام عن استهداف دبابة “مركافاه 4” بقذيفة “الياسين 105” خلف مدارس أبو زتون واستهداف دبابة “مركفاه 4” أخرى بقذيفة “الياسين 105” على مفترق البرعي بمخيم جباليا شمال القطاع.


سرايا العدو تقصف تجمعات العدو في مناطق متفرقة

وعرض الاعلام العسكري لسرايا القدس مشاهد من قصف مغتصبة “سديروت” المحتلة برشقات صاروخية. وأكدت السرايا أن القصف تم من مناطق التوغل الصهيوني في شمال القطاع.
 

واستهدفت السرايا بصاروخ موجه من نوع (107) تجمعا لجنود وآليات العدو المتوغلة في منطقة تبة زارع شمال شرق مدينة رفح.

ووزعت السرايا مشاهد من قنص جندي صهيوني في محور نتساريم جنوب حي تل الهوا.