غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو أبو حمزة: الطريق الوحيد لاستعادة الأسرى "الإسرائيليين" هو الانسحاب من غزة ووقف العدوان

أبو حمزة.png
شمس نيوز -متابعة

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، "أبو حمزة"، إن "الكيان الإسرائيلي يخوض حرب إبادة شاملة ضد شعب أعزل"، مؤكداً بأنه "لم يحقق أي هدف في غزة".

ووجه أبو حمزة رسالة إلى "الإسرائيليين" في كلمة مصورة، اليوم السبت، قائلاً: "نقول للإسرائيليين لا تسمعوا من قيادتكم وعودتكم إلى المستوطنات لن تكون إلا بوقف الحرب على قطاع غزة".

وأضاف أبو حمزة: أن "سرايا القدس برفقة فصائل المقاومة تخوض حربًا وجودية في الضفة وغزة"، متابعاً: "نفذنا خلال الأسابيع القليلة الماضية العديد من عمليات القنص التي طالت رؤوس جنود وقناصي العدو، كما أسقطنا 11 طائرة إسرائيلية".

وأعلن عن استهداف سرايا القدس شبه اليومي لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح ومخيم جباليا ونتساريم، مردفًا "قصفنا بئر السبع وسديروت وعسقلان خلال الأسابيع الماضية".

وأكد أن "سرايا القدس ما زالت تقدم الشهداء في لبنان وسوريا والضفة الغربية"، مضيفًا "نبشر العدو بأن المقاومة ما زالت بألف خير، وحرب الاستنزاف لن تكون إلا حسرة وندامة عليه".

وأوضح أن الشعب الفلسطيني "لن يقبل أن يبقى منعزلاً ومهمشًا عن نيل حقوقه"، متابعًا "جيش العدو بدأ يشعر بالغرق في غزة وسيخرج من القطاع ذليلاً".

وأكمل: "نخوض معركة أمنية معقدة في الحفاظ على أسرى العدو لدينا، وسنعرض لكم قريبا كيف كان يعيش الأسير الإسرائيلي إلعاد كتسير لدينا".

وشدد على أن "الطريق الوحيد لاستعادة جيش الاحتلال الإسرائيلي لأسراه هو الانسحاب من غزة ووقف العدوان والذهاب لصفقة تبادل".

ودعا أبو حمزة الشعب الفلسطيني إلى التكافل والترابط والتآزر والتراحم ومزيد من التعاون في شتى مناحي الحياة، مشددًا على أن "الحرية قريبة للأسرى البواسل في سجون الاحتلال".

وتوجه أبو حمزة بالشكر لجبهات الإسناد وكل أحرار العالم في الجامعات الأمريكية والمدن الأوروبية، لافتاً إلى أن العدو فتح على نفسه جبهات اليمن والعراق ولبنان.