غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة الاسلامية تستهدف تجمعات الاحتلال في مواقع بركة ريشا والمالكية والسماقة والبغدادي وحرش حانيتا

شمس نيوز -

نفذ مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان " حزب الله"، فجر اليوم كميناً، استهدف مجموعة من جنود العدو أثناء دخولها إلى موقع المالكية، بعد رصد وترقب لقوات العدو. وأشار بيان المقاومة إلى أن المجاهدين استهدفوا المجموعة بقذائف المدفعية وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وتواصل المقاومة عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الاسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

وعند (9:00) من صباح اليوم، استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لجنود ‏العدو الصهيوني في محيط موقع بركة ريشة بالأسلحة الصاروخية.

وعند الساعة 02:00 من بعد ظهر اليوم استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية منصة ‏القبة الحديدية في ثكنة راموت نفتالي بصاروخ موجه واصابوها إصابة مباشرة ما أدى الى تدميرها.

كما استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:45 من بعد ظهراليوم موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة.‏

واستهدف ‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بمحلقة انقضاضيه مكان استقرار ‏وتموضع ‏جنود العدو الإسرائيلي في موقع البغدادي وحققت إصابات مؤكدة في صفوفهم.

هذا واستهدف ‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ‏موقع المالكية بالأسلحة المناسبة واصابوه إصابة مباشرة. ‏

كما استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:53 من بعد الظهر، انتشاراً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في حرش برعام بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة.

ورداً على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي والإغتيالات التي ينفذها خصوصاً البارحة في بلدة الناقورة، شن مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على تجمع مستحدث جنوب ‌‏مستعمرة الكوش استهدف أماكن تموضع واستقرار ضباط العدو وجنوده وأصابوهم إصابة مباشرة ‌‏وأوقعوهم بين قتيل وجريح.‌‏  ‏

وقالت سائل إعلام إسرائيلية: أكثر من قتيلين في "ُحرفيش" وأكثر من 20 إصابة 5 من بينها ميؤوس منها، بسبب انفجار مسيّرة أطلقها حزب الله.