غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الصين: الضرب بالمطرقة على الرأس.. عقوبة عبور الشارع والإشارة حمراء

الشرطية (يمين) والضحية (يسار)

شمس نيوز/بكين

قررت شرطية مرور صينية تنفيذ القانون بطريقتها الخاصة، وعاقبت امرأة عبرت الشارع بينما الإشارة حمراء، وذلك بضربها على رأسها بمطرقة حديدية، مطيحة بها أرضا في بركة من الدماء، وسط ذهول المارة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن الحادث وقع مساء يوم الثلاثاء الماضي، في مقاطعة شاندونغ شرق البلاد، عندما تجاهلت المرأة تحذيرات الشرطية، وعبرت الشارع غير مكترثة بالإشارة الحمراء، مما أثار غضب الشرطية، التي صرخت بها "لن أسمح لك بتجاوز الإشارة الحمراء".

وبعد أن أصبحت الإشارة خضراء لحقت الشرطية، التي يبدو من زيها أنها متطوعة، بالمرأة، ووجهت إليها عدة ضربات على رأسها بمطرقة حديدية، قبل أن تسقط المرأة أرضا مضرجة بدمائها، ومصابة بجروح خطيرة، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وبحسب شهود عيان فقد حاولت الشرطية تبرير موقفها للمارة، الذين أصابتهم حالة من الذهول، إلا أن ذلك لم يمنع الشرطة من اعتقالها بتهمة الاعتداء، ولا تزال في عهدة الشرطة، الذين أخضعوها للتحقيق، ولاختبار قدراتها العقلية.

وختمت الصحيفة البريطانية تقريرها بالقول إن المشاة، الذين يتجاهلون إشارات المرور في الصين، يمكن تغريمهم بمبلغ 10 يوان صيني، أو ما يعادل 1.5 دولارات.