غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مبانٍ لجنود العدو في “المطلة” و”إيفن مناحم” و”أفيفيم” واشتعال النيران فيها

شمس نيوز -

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأربعاء، ‏مبانٍ يستخدمها جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة، مما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بِداخلها بين قتيلٍ وجريح.‏

وأكد بيان المقاومة، أن هذه العملية تاتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً استهداف مبانٍ ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا.

كما استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية، بعد ظهر اليوم، ‏التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا، بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة مما ‏أدى إلى تدميرها. ‏

ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في عيتا ‏الشعب، استهدف مجاهدو المقاومة مبنى يستخدمه جنود ‏العدو في مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة.

كما وردت المقاومة على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة بنت ‏جبيل، واستهدفت مبنى يستخدمه جنود العدو ‏في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وحققت إصابةً مباشرة.