غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو استشهاد الزميل "أبو شريعة" مسؤول قسم التحرير في وكالة "شمس نيوز"

الزميل محمد أبو شريعة
شمس نيوز - متابعة

استشهد الزميل الصحفي محمد أبو شريعة مسؤول قسم التحرير في وكالة "شمس نيوز" صباح اليوم الاثنين (1-7-2024) متأثرًا بجراحه إثر قصف إسرائيلي أمام منزله الكائن في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا من شمال القطاع، بأن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين في حي الصبرة، ما أدى لاستشهاد 7 مواطنين وإصابة عدد آخر من ضمنهم الزميل محمد أبو شريعة.

وذكر بأن الأطباء قرروا نقل الزميل أبو شريعة من المستشفى المعمداني إلى المستشفى الإندونيسي لخطورة إصابته، مبينًا بأنه مكث في العناية المركزة لمدة يومين قبل أن يتم الإعلان عن استشهاده صباح اليوم الاثنين

وباستشهاد الزميل محمد أبو شريعة يرتفع عدد شهداء مؤسسة "شمس نيوز الإخبارية" إلى اثنين إذ استشهاد الزميل محمد أبو سخيل مسؤول قسم المونتاج في مجزرة مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة.

وباستشهاد الزميل "أبو شريعة"، يرتفع عدد الشهداء الصحفيون إلى 153 شهيدًا وفق معطيات صادرة عن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي، بقصف واعتداءات قوات الاحتلال.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 269 تواليًا حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، تزامنًا مع قصف واسع على مختلف أنحاء القطاع، لا سيما مدينتي غزة شمالًا ورفح جنوبًا.

ووفق آخر معطيات لوزارة الصحة في قطاع غزة، أمس الأحد، أشارت لارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 37877 شهيدًا، و86969 مصابًا منذ السابع من أكتوبر/ تشرين أول 2023 الماضي.