غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"كتيبة طولكرم" تعلن مسؤوليتها عن تفجير آلية إسرائيلية في مخيم نور شمس

سرايا القدس - كتيبة طولكرم
شمس نيوز - متابعة

أعلنت "كتيبة طولكرم" التابعة لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الثلاثاء مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار في محور "المنشية" بآليات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم نور شمس.

وأكدت الكتيبة في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، أن مقاتلي الكتيبة في وحدة الهندسة تمكنوا من تفجير عبوة شديدة الانفجار بإحدى آليات الاحتلال الإسرائيلي فيما أطلق المقاتلين وابلًا من الرصاص صوب قوات الاحتلال المقتحمة للمخيم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت الكتيبة في بيانها أن قوات الاحتلال فشلت في مواجهة المقاتلين من الكتيبة والمقاومين للفصائل الفلسطينية، لذا فقد لجأت قوات الاحتلال لاستخدام العقاب الجماعي بتدير البنية التحتية لجميع المدن شمال الضفة المحتلة.

يُشار إلى أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال معززة بآليات مصفحة اقتحمت فجر اليوم الثلاثاء، مدينة ومخيم طولكرم ومخيم نور شمس، ودمرت البنية التحتية للمدينة، وتزامن ذلك مع فرض حظر للتجوال، وسط اشتباكات عنيفة جدًا مع رجال المقاومة الفلسطينية.

 

نص بيان سرايا القدس- كتيبة طولكرم:-

((وَٱقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ))

سرايا القدس-كتيبة طولكرم

يواصل مجاهدونا التصدي والاشتباك في محاور القتال ويستهدفون قوات وآليات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة المعدة مسبقًا، نؤكد أن العدو فشل في مواجهة مجاهدينا فلجأ إلى معاقبة أبناء شعبنا بتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية.

قتالنا مستمر وسلاحنا مشرع في كل الساحات

معركة طوفان الأقصى

ســــرايا الـــقـدس -كـــتـيـبـة طولكرم

الإعــلام الحــربــي

الثلاثاء 09-07-2024