غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور 4 شهداء و7 إصابات باقتحام الاحتلال لبلدة عقابا شمال طوباس

شمس نيوز -

استشهد 3 شبان وطفل، وأصيب 7 آخرون، مساء يوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عقابا شمال طوباس بالضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد أيسر محمد قاسم أبو عرة (36 عاماً)، ونور محمد ياسين الياسين (19 عاماً) وعميد ياسين غنام (19 عاماً)، والطفل بلال عز الدين صوافطة (14 عاماً)، وإصابة 7 مواطنين، بينهم اثنان بحالة خطيرة، برصاص الاحتلال في بلدة عقابا.

29.jpg
28.jpg
27.jpg
26.jpg
 

وأفاد مصدر صحفي، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عقابا عقب تسلل قوات خاصة من جيش الاحتلال إلى البلدة، ومحاصرة أحد المنازل.

وأوضح أن اشتباكات مسلحة دارت بين مقاومين وقوات الاحتلال في البلدة، وأصيب عدد من الشبان بالرصاص الحي.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها تعاملت مع 8 إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لقرية عقابا، بينها 7 إصابات بالرصاص الحي، بالإضافة لإصابة بشظية رصاص حي بالعين.

 

 

وأعلنت سـرايا القدس- كـــتـيـبـة طوباس، في بيان، أن مقاتليها فجروا عبوة معدة مسبقاً في آلية عسكرية في محاور القتال في عقابا، محققين إصابة مباشرة، كما يواصلون التصدي للقوات المقتحمة وإمطارها بزخات من الرصاص.

وقالت كتائب القسام في طوباس "يواصل مجاهدونا رفقة إخوانهم في فصائل المقاومة خوض اشتباكاتٍ عنيفة مع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة عقابا".

بينما قالت كتائب شهداء الأقصى - شباب الثأر والتحرير إن مقاتليها يتصدون لاقتحام قوات الاحتلال في عقابا بعد اكتشاف تسلل قوة إسرائيلية خاصة، ويخوضون اشتباكات عنيفة معها، ويستهدفونها بالرصاص.