غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الفئران تعض جنديين من جيش الاحتلال الإسرائيلي

شمس نيوز -ترجمات

أفادت مواقع عبرية بأن الفئران هاجمت جنديين، ليلة الاثنين، وعضتهم حتى نزفا في معسكر بقاعدة عميعاد في الجليل الأعلى، شمال فلسطين المحتلة.

وحسب موقع "Ynet" العبري، وقع الحدث غير المعتاد في وقت مبكر من الصباح عندما كانت مجموعة من الجنود يقيمون في خيمة في قاعدة "عميعاد" في الجليل الأعلى، مشيرا إلى أنهم استيقظوا في حالة من الذعر بعد أن استيقظ اثنان ووجوههما مغطاة بالدماء.

وقال الجنود إن الفئران "حاولت أكلهم"، فقد أصيب جندي في أذنه وآخر في أنفه، وتم على الأثر نقلهما إلى مركز صفد الطبي حيث تم تطعيمهما.


2006654320.jpg

و كشفت مصادر الاحتلال أنه "ومنذ 7 أكتوبر، شهدت قوات الاحتلال في كثير من الأحيان إصابات للجنود من الفئران والجرذان، وقد تشكل الفئران، مثل القوارض الأخرى، خطرا لأنها حاملة محتملة للأمراض المعدية، بما في ذلك داء الكلب".

وقال والد أحد جنود الوحدة العسكرية: "لقد أكلت الجرذان الجنود حرفيا، إنه أمر صادم ومخز، والصور التي رأيتها هذا الصباح لجنود وجوههم تنزف، تجعلني أخجل من عجز الجيش عن حماية أغلى ما لدينا، ولم أتخيل أبدا للحظة أن ابني يمكن أن يتعرض للأذى أو أن يكون في خطر لأن الجيش لا يوفر له المساعدة، أو شروط النظافة الأساسية".