غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قائد سرايا القدس في الضفة: استشهاد القائد أبو شجاع وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة

فصائل المقاومة في جنين - كتيبة جنين.jpg
شمس نيوز - متابعة

أكد قائد "سرايا القدس" في الضفة الغربية، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن "كتائب السرايا في الضفة الغربية تقاتل العدو الصهيوني بكل قوة وصلابة رفقة قوى المقاومة متسلحين بمعية الله وأمانةَ القتال والمواجهة التي تركها الشهداء والأسرى والجرحى أمانةً في أعناق كل حر وشريف ولن نساوم ولن ننكسر".

وقال قائد "سرايا القدس" في الضفة الغربية في تصريحات، اليوم الجمعة، إن "كتائب سرايا القدس في الضفة ومخيماتها تعمل ضمن وحدة حال مع جميع قوى المقاومة في معركة (رعب المخيمات) تماماً كما هو العمل الميداني في قطاع غزة بمعركة (طوفان الأقصى) إيماناً بأهمية الإنصهار في بوتقةٍ جامعة بوجه العربدة والفاشية الصهيونية".

ولفت إلى أن "استشهاد القائد محمد جابر "أبو شجاع" وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة وإننا بالشهادة نزداد عزماً وكلما ارتقى شهيد ترتفع نسب التحاق العديد بالمقاومة وترتفع فرص الانتقام من العدو الصهيوني النازي".

وأضاف: "لقد وصلنا قبل أيام إلى قلب تل أبيب رفقة إخواننا في كتائب القسام ضمن عملية استشهادية بطولية مشتركة وهذه رسالة مهمة على الجميع أن يلتقطها خاصة أنها لن تكون الأخيرة بإذن الله".

ووجه قائد "سرايا القدس" في الضفة الغربية رسالة إلى لنتنياهو وقادة العدو، قائلاً: "آن الأوان قد فات لوأد مشروع المقاومة في الضفة الغربية وأن خلايا ممتدة في كل المدن والمخيمات هي الآن تعمل بفضل الله ضمن تشكيلات سرايا القدس والمقاومة المختلفة وسنرى ماذا سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة في الجنود والآليات المتوغلة في مدن جنين وطوباس وطولكرم بإذن الله تعالى".