غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الكاتب فحماوي لـ"شمس نيوز": جريمة الاحتلال في طولكرم تكشف عن عمق الأزمة في مواجهة المقاومة

جريمة الاحتلال في طولكرم.jpeg
شمس نيوز - خاص

أكد عضو الهيئة العامة ومنسقيات المؤتمر الشعبي الفلسطيني في الخارج والكاتب السياسي فارس فحماوي، أن إقدام جيش العدو الإسرائيلي؛ لارتكاب جريمة في مخيم طولكرم بالضفة الغربية، تكشف عن عمق الضربات القاسية والخسائر الفادحة التي تلقاها العدو الإسرائيلي من المقاومة جنوب لبنان وقطاع غزة.

ويرى فحماوي في تصريح لـ"شمس نيوز"، أن جريمة اغتيال أكثر من 20 مواطنً مدنيًا في مدينة طولكرم من خلال الطائرات الحربية تأتي لتعويض خسارته المذلة والقاسية التي تلقاها خلال أول اشتباك مباشر بين المقاومين في حزب الله والتي أدت لقتل وجرح ما يزيد عن 40 جنديًا وضابطًا إسرائيليًا.

وقال: "إن اغتيال أكثر من 20 مواطنًا في طولكرم جريمة حرب تضاف إلى سلسلة من جرائم الكيان ضد الفلسطينيين العزل".

وأضاف: "إن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يتصرف كـ"زعيم ألمانيا النازية أدولف هتلر" في الحرب حيث يريد توسعة الحرب ولا يدري أنه سيعلق في رمال ومستنقع الحرب وسيبوء بالفشل والهزيمة.

ولفت فحماوي إلى أن رهان العدو الإسرائيلي على الإمبريالية الأمريكية والناتو الغربي سيبوء بالفشل لأن الهزيمة والخسارة ستكون مصيره، مشيرًا إلى أن حلم نتنياهو سينقلب رأسا على عقب، لأن الحرب بين المسلمين العرب جميعا وأنهم حتما سينتفضون على أنظمتهم.

وشدد على أن خط الجهاد والمقاومة لتحرير كامل تراب فلسطين من النهر إلى البحر عنوانًا لنهضة أمة الإسلامية والعروبية، مع إشارته إلى أن نهج المقاومة في العالم العربي والإسلامي يتصاعد وينتصر.