غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتنياهو يهدد بالرد على محاولة اغتياله: لن تردعني عن مواصلة الحرب

مجرم الحرب نتنياهو
شمس نيوز - متابعة

هدد رئيس حكومة الاحتلال "الإسرائيلي"، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم السبت، بالرد على محاولة مُسيرة أطلقها حزب الله اغتياله في مقر إقامته بمدينة قيساريا صباح اليوم.

وقال "نتنياهو" في تصريحات صحفية، إن ما وصفهم "وكلاء إيران الذين حاولوا اغتيالي وزوجتي اليوم ارتكبوا خطأً فادحاً، وهذا لن يردعني عن مواصلة حرب النهضة ضد أعدائنا لضمان أمننا لأجيال عديدة".

وأضاف: "أقول للإيرانيين وشركائهم في محور الشر بأن كل من يمس مواطني "إسرائيل" سيدفع ثمناً باهظا، وسنواصل القضاء على إرهابيكم، وسنعيد أسرانا من غزة، وسنعيد سكاننا في الشمال، وسنحقق كل أهداف الحرب التي وضعناها وسنغير الواقع الأمني ​​في منطقتنا لأجيال - معًا سنقاتل، وبعون الله معًا سننتصر"، وفق زعمه.

وصباح اليوم، انفجرت طائرة "مُسيرة" انطلقت من لبنان، في منزل رئيس حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو في قيسارية جنوب مدينة حيفا المحتلة.

و قال المتحدث باسم رئيس حكومة الاحتلال:"تم إطلاق طائرة بدون طيار باتجاه منزل رئيس الوزراء في قيسارية، ولم يكن الأخير وزوجته موجودين، ولم تقع إصابات في الحادث".

 بينما قالت سائل اعلام عبرية: "إنّ الطائرة المسيرة حققت إصابة مباشرة وتسبب انفجارها في سقوط مصابين، كما اعترف "جيش" الاحتلال بأنّ الدفاعات الجوية فشلت في التصدي للمسيرة".