غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ريال مدريد في مباحثات مع سيسكا وويست بروميتش

شمس نيوز/رياضة

وصلت منتصف هذا الأسبوع عدة عروض جادة إلى ريال مدريد من أجل المهاجم الروسي اليافع «تشيريشيف» ونجم فريق الكاستيا الموسم الماضي «بينافينتي».

سيسكا موسكو يحرص على استعارة تشيريشيف لمدة موسم مع إدراج بند الشراء، حسب ما أكدته صحيفة آزفستيا الروسية اليومية بأن إدارة سيسكا قدموا عروضهم وبنودهم المقترحة في العقد حتى أنهم على استعداد للشراء من الآن.

دينيس تشيريشيف سيعود إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد انتهاء فترة اعارته الناجحة مع فياريال، ويخطط الفريق الملكي للاستفادة من الجناح الأيسر صاحب ال24 عامًا خلال سوق الانتقالات الحالية.

وادعى وكيل أعمال تشيريشيف قبل انتهاء الموسم اهتمام ليفربول بضم موكله حيث يحرص على تمثيل فريق آنفيلد روود، إلا أن وصول رافا بينيتيز سيأخر خطوة الانتقال سواء إلى سيسكا أو ليفربول حيث سيقوم باختباره مع نخبة من اللاعبين العائدين بعد انتهاء فترات اعاراتهم.

وتلقى نجم وسط فريق شباب ريال مدريد ومنتخب بيرو «كريستيان بينافينتي»، الملقب بـ رونالدينيو بيرو، عرضًا جادًا للانضمام إلى ويست بروميتش ألبيون بعقد دائم، وإدارة النادي الإنجليزي تأمل في موافقة ريال مدريد على البيع بثلاثة ملايين ونصف المليون يورو لاطلاق سراح اللاعب بعقد مدته ثلاث سنوات، إلا أن الريال سيفعل الشيء نفسه الذي فعله في عقد موراتا بإداراج بند إعادة الشراء بعد الموسم الأول للاعب على ملعب هاوثرنس.