غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر من أقنع ألفيش بالبقاء مع برشلونة؟

شمس نيوز/رياضة 

كشف مدافع برشلونة "داني ألفيش" أنه عمل بنصيحة زميله الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، وقرر البقاء مع العملاق الكتلوني حتى صيف 2017، بعد أن كان قريباً جداً من إنهاء مشواره مع أبطال القارة العجوز بعد فشل مفاوضات تجديد عقده في أكثر من مناسبة.

وقال الدولي البرازيلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد مرور 24 ساعة من إعلان خبر تجديد عقده مع البرسا "قلت من قبل أنني في المكان الذي أحبه، في اللحظات الأخيرة كان لدي بعض الشكوك، لكن في اليوم الأخير تأكدت أن معظم الناس يحبونني، وهذه من الأشياء التي جعلتني أقرر البقاء، وحقاً أنا دائماً أتبع قلبي".

وعن الشخص الذي أقنعه بالبقاء، قال "ميسي قال لي ابقى هنا، وما هو المكان الذي ستذهب إليه ويكون أفضل من هنا؟ إننا نتحدث مع بعضنا البعض منذ فترة طويلة ودائماً نعيش بشكل جيد داخل هذا النادي، وكذلك لدينا أشياء رائعة في هذه المدينة، وهذا كان له تأثير كبير في قراري، ونفس المحادثة تمت مع ميسي قبل عندما قال البعض أن هناك نادٍ يرغب في التعاقد معه (ميسي ومعي)، وقلنا ما هو المكان الأفضل من برشلونة؟".

كما تحدث عن مدربه لويس إنريكي قائلاً "إنه وقف بجانبي عندما كان هناك البعض يُشكك في شخصي. في بداية الموسم عندما كنت أفكر سأبقى مع برشلونة أم لا، قال لي إنريكي جملة تذكرتها عندما أنهى الحكم المباراة، فهو قال لي ابقى هذا الموسم ونحن سوف نستمتع أكثر من أي وقت مضى، ما أود قوله أن لويس إنريكي أثر في قراري أيضاً، وأود القول بأنني أرى نفسي فيه، خصوصاً عندما كان يلعب، لكنه الآن يبدو أكثر هدوءًا".