غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الولايات المتحدة تسقط "المانشافت" بثنائية

شمس نيوز/برلين

واصلت ألمانيا عروضها المهزوزة منذ تتويجها بلقب بطلة العالم في البرازيل الصيف الماضي، وذلك بسقوطها على أرضها أمام الولايات المتحدة 1-2،الأربعاء، في كولن في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعدادات اصحاب الأرض لتصفيات كأس أوروبا 2016 وضيوفهم للكأس الذهبية.

وكانت مباراة كولن الأولى بين ألمانيا والولايات المتحدة التي يشرف عليها نجم ألمانيا ومدربها سابقا يورغن كلينسمان، منذ الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لمونديال البرازيل 2014 حين فاز "ناسيونال مانشافت" بهدف توماس مولر في طريقه لاحراز لقبه العالمي الرابع.

واعتقد الكثيرون انه ورغم غياب العناصر الأساسية وعلى رأسهم توماس مولر والحارس مانويل نوير وتوني كروس، سيحسم أبطال العالم المواجهة لمصلحتهم بعدما افتتحوا التسجيل باكرا منذ الدقيقة 12 عندما توغل هرمان في الجهة اليمنى قبل أن يلعب كرة عرضية لغوتسه الذي سددها على يمين الحارس براد غوزان.

وحصل الألمان على أكثر من فرصة لتعزيز تقدمهم أبرزها لغوتسه وشورله لكنهم لم يستغلوها فدفعوا الثمن لأن رجال كلينسمان أدركوا التعادل في الدقيقة 41 عبر ميكس ديسكيرود الذي وصلته الكرة من تمريرة عرضية متقنة لمايكل برادلي فسيطر عليها بصدره ثم أطلقها بعيدا عن متناول تسيلر.

وفي الشوط الثاني، زج لوف بلوكاس بودولسكي حيث ارتدى شارة القائد أمام جماهير فريقه السابق كولن بعد دخوله مع سامي خضيرة بدلا من شورله وشفاينشتايغر لكن شيئا لم يتغير رغم ثلاثة تغييرات أخرى من قبل لوف، بل أن المنتخب الأميركي كان الانشط في الدقائق الأخيرة وتمكن من خطف الفوز بكرة صاروخية اطلقها البديل بوبي وود من خارج المنطقة (87).