غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الوطني يبحث عن فوزه الأول أمام ماليزيا

شمس نيوز/كوالالمبور

يسعى المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء لحصد نقاطه الثلاث الأولى في التصفيات الأسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018، وكأس أسيا 2019، عندما يحل ضيفاً على نظيره الماليزي، على الإستاد الوطني "بوكيت جليل" في كوالالمبور.

وأجرى الفريق تدريباته الرسمية على ملعب المباراة الاثنين، التي شهدت حضور سفير فلسطين لدى ماليزيا أنور الأغا، الذي حيا اللاعبين وتمنى لهم التوفيق وتحقيق الفوز الأول في بداية التصفيات.

وعمل الجهاز الفني على إجراء تدريبات خفيفة تركزت على التشكيلة التي ستخوض لقاء الثلاثاء، بالإضافة إلى إجراء تدريبات متنوعة خاصة بالخطة الفنية للمباراة.

ويدرك الجهاز الفني لمنتخب فلسطين جيداً مدى صعوبة اللقاء، الذي سيدخله المنتخب الماليزي متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، على الملعب الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج، إلا أن المدير الفني عبد الناصر بركات أكد أن لاعبيه على جاهزية تامة لخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز لما له من أهمية كبيرة في إعطائهم دفعة معنوية كبيرة لإكمال المشوار بنفس الروحية.

ومن المتوقع أن يدخل "الفدائي" المواجهة بنزعة هجومية واضحة، سعياً إلى البحث عن أهداف مبكرة في اللقاء، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة لمزيد من اللاعبين الشباب لخوض غمار المنافسة.

واعتبر حارس المنتخب توفيق علي أن مباراة ماليزيا ستشكل منعطفاً هاماً على مسيرة الفريق خلال التصفيات، حيث أن الفوز فيها سيشكل حافزاً كبيراً من أجل العمل لكسب مزيد من النقاط خلال التصفيات التي ستشهد مواجهات كبيرة خلال المرحلة المقبلة أمام المنتخبين الإماراتي، والسعودي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني خسر مباراته الأولى في التصفيات أمام السعودية بهدفين مقابل ثلاثة.