غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر المنتخب الوطني للشباب يواصل تدريباته لخوض التصفيات الآسيوية المُقبلة

شمس نيوزغزة


يواصل منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاماً، تدريباته على استاد ماجد أسعد بالبيرة، وذلك في إطار إستعداداًته لخوض التصفيات الآسيوية للشباب المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب المقررة في العام 2016 في مملكة البحرين.
ومن المقرر أن تستضيف فلسطين بداية شهر تشرين أول المُقبل تصفيات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبنا الوطني للشباب إضافة إلى منتخبات الإمارات والهند وأفغانستان.
وقال المدير ...الفني لمنتخبنا الوطني للشباب أيمن صندوقة إنه سيتم التركيز بشكل أكبر خلال المعسكر التدريبي الداخلي الذي سيستمر على مدار أربعة أيام على الجانب البدني، وذلك نتيجة إنقطاع اللاعبين عن التدريبات نتيجة التزامهم بإمتحانات الثانوية العامة.
وأشار صندوقة الى أن قائمة اللاعبين المدعويين لهذا المعسكر ضمت 34 لاعبا ً تم إختيارهم بعد إجراء عدة إختبارات في مناطق الوسط والجنوب والشمال، معتبرا ً أن إحتمالية إستدعاء لاعبين جدد لقائمة المنتخب خلال المعسكرات التدريبية ما زالت موجودة وذلك من أجل الوصول إلى القائمة الأفضل التي ستخوض التصفيات الآسيوية.
وأضاف صندوقة أن منتخبنا للشباب سيواصل تدريباته بشكل منتظم خلال الفترة القادمة، موضحا أن التدريبات خلال شهر رمضان سيتم توزيعها على أربعة تجمعات تدريبية، بحيث يكون هنالك أربعة أيام للتدريب خلال التجمع في كل أسبوع وثلاثة أيام راحة.