شمس نيوز -
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، مقتل ضابط برتبة نقيب وإصابة جندي إضافي في معارك جنوبي لبنان.
وذكر جيش الاحتلال، أن ضابطًا برتبة نقيب قُتل، واصيب جندي، جنوبي لبنان.
وذكرت القناة 12 العبرية، أن عنصرًا من "حزب الله"، كمن للجنديين الإسرائيليين، وتمكن من الانسحاب.
وقُتل أكثر من 16 قتيلاً من الضباط والجنود الإسرائيليين، بينهم قتلى من لوائي غولاني وجفعاتي، بالإضافة إلى عشرات الإصابات بجرام مختلفة، منذ العملية البرية جنوبي لبنان، وفق ما نشر الاحتلال.
وبالرغم من الإعلان الرسمي لوقف إطلاق النار وتوقيع الاتفاقية الإطارية، يواصل طيران الاحتلال شن غاراته على مناطق متفرقة بجنوب لبنان.
