غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر رسمياً.. أردا توران لاعباً لنادي برشلونة

اعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على الانترنت انه توصل لاتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد يقضي بنقل اللاعب، أردا توران، إلى برشلونة، مع احتفاظ النادي الكاتالوني بحق بيع اللاعب لاتليتيكو مرة اخرى حتى 20 يوليو، وخيار البيع هذا وضع احتراماً لرئيس برشلونة الجديد الذي سينتخب يوم 18 يوليو ومجلس ادارته، في حال الاعتراض على عملية النقل هذه.

وكان مجلس الإدارة على علم من طلب المدرب لويس إنريكي الاسبوع الماضي، وقد تم تقديم التقارير المواتية من اللجنة الفنية عن اللاعب أردا توران، لينضم إلى موظفي نادي برشلونة، وقد حللت اللجنة هذه الصفقة، بعد المفاوضات التي تمت قبل عدة أشهر.

ولأن هذا الوضع يحدث مؤقتا في العملية الانتخابية، فإن مجلس الإدارة يعتقد انه يمكن أن تعطى له صلاحيات التعاقد، وقد بلغت قيمة الصفقة 34 مليون، بالإضافة إلى سبعة ملايين متغيرات، ويتضمن الاتفاق خيار بيع اللاعب التركي إلى أتلتيكو مدريد بقيمة 30 مليون يورو، قبل 20 يوليو، من اجل السماح للمجلس الجديد بحق الاعتراض ورفض العملية، وقد تمت الموافقة على هذه الاتفاقية من قبل اعضاء المجلس الإداري بالإجماع.

وتعتقد لجنة مجلس الإدارة أن اتمام هذه الصفقة من اجل حماية مصالح نادي برشلونة، مع احترام قرار الرئيس الجديد الذي سيتم انتخابه من قبل جميع الأعضاء يوم 18 يوليو.